سيتيح لك whatsApp اختيار من يرى وقت اتصالك الأخير وإخفاء وقت اتصالك الأخير - المال والتكنولوجيا

سيتيح لك whatsApp اختيار من يرى وقت اتصالك الأخير وإخفاء وقت اتصالك الأخير

سيتيح لك whatsApp اختيار من يرى وقت اتصالك الأخير :

يختبر WhatsApp حاليًا إعدادًا جديدًا للخصوصية من أجل اختيار أكثر دقة لمن يمكنه رؤية وقت اتصالك الأخير.

يريد whatsApp منح المستخدمين مزيدًا من التحكم، من لم يفتح محادثة على تطبيق المراسلة الشهير للتحقق من آخر وقت لتسجيل الدخول لشخص ما؟

 في المستقبل ، سيكون من الممكن إضافة المزيد من المعلومات الدقيقة إلى هذه البيانات لتجنب مطاردة بعض الأشخاص.


في إعدادات الخصوصية ، يوفر WhatsApp 4 خيارات لضبط إلى حد ما مستوى الخصوصية التي يشاركها التطبيق: "شوهد في" والتي تشير إلى وقت آخر اتصال في أعلى كل محادثة ، و "صورة الملف الشخصي" ، و "الأخبار" و " حالة ". 

تقترح المعلمات الثلاثة الأولى السماح لثلاث مجموعات بالوصول إلى هذه المعلومات: "الجميع" أو "جهات الاتصال الخاصة بي" أو "لا أحد". ومع ذلك ، يعد الخيار الأخير أرق نظرًا لأنه يوفر ثلاثة احتمالات أخرى: "جهات الاتصال الخاصة بي" و "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." و "المشاركة فقط مع ...". أنت تفهم ، هنا يمكنك أن تختار بدقة الأشخاص الذين تريدهم أو لا تريد مشاركة حالتك معهم.


يمكن أن يحدث جزء من هذا الضبط الدقيق مع مشاركة وقت الاتصال الأخير. اكتشف WABetaInfo في رمز WhatsApp خيار إعداد جديد في قائمة "Seen at": "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ...".

ميزة قادمة قريبا؟

في الوقت الحالي ، تم تمكين هذه الميزة بواسطة WABetaInfo عن طريق تعديل رمز التطبيق وبالتالي فهي غير متوفرة بعد ، ولا حتى لمستخدمي الإصدار التجريبي. لذلك سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت لاختيار من يمكنه رؤية وقت آخر اتصال لنا على WhatsApp ، لكننا نتخيل أن الوظيفة أوشكت على الانتهاء إذا ظهرت هنا.

للمزيد من المعلومات حول الهاتف أو التكنولوجيا، فما عليكم سوى الضغط على الزر s'abonner الموجودة على موقعنا في الجهة اليسرى وذلك للتوصل بجديدنا كل يوم.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة