أفضل بطاقة بنكية مغربية للشراء من موقع Ali Express والمواقع الالكترونية العالمية الأخرى - المال والتكنولوجيا

أفضل بطاقة بنكية مغربية للشراء من موقع Ali Express والمواقع الالكترونية العالمية الأخرى

العالم أصبح مهوس بالشراء عبر الإنترنت منتجات يمكن الحصول عليها بكل سهولة عن طريق المواقع أو التطبيقات العالمية المشهورة كموقع:  ali express ، banggood، Ebay، ... كل هذا يتطلب فقط التوفر على بطاقة بنكية دولية مفعلة للشراء عبر الإنترنت Dotation e-commerce .

✔️ كيف أشتري من موقع Ali Express منتوج بكل سهولة باستعمال البطاقة البنكية الدولية MasterCard و VISA

في المغرب جميع البنوك المغربية تتوفر على بطاقة بنكية دولية،لكن ايهما افضل من الاخرى رغم أنهم كلهم من نوع VISA أو MasterCard ؟

نعلم أن جميعها صالحة ويمكن استعمالها في الشراء من موقع علي اكسبريس ،لكن نخاف من أن يتم نهب اموالنا كلها من الحساب أو خطر تسجيل معلوماتنا الخاصة بالبطاقة عند البائع واستعمالها من بعد مما سيؤدي إلى اقتطاع الأموال من حسابنا البنكي خصوصا أننا نتحدث عن البطاقات الائتمانية المرتبطة بالحساب البنكي.
أفضل بطاقة بنكية مغربية للشراء من موقعAli Express والمواقع الالكترونية العالمية الأخرى
أفضل بطاقة بنكية مغربية للشراء من موقعAli Express والمواقع الالكترونية العالمية
لذلك ننصح متابعينا باستعمال بطاقة بنكية قابلة للشحن الآمنة والتي تمكنك من تعبئتها بالمبلغ المراد استعماله فقط عند كل عملية الشراء .

من بين هذه البطاقات نجد  carte E-shopping Visa لبنك CIH  والتي لا يتعدى ثمنها 66 درهم مغربي TTC, هذه البطاقة يمكن طلبها من وكالة بنك CIH ويتم تعبئتها بالمبلغ المراد استعماله فقط من خلال تطبيق مجاني CIH Mobile أو www.cihnet.co.ma .

ميزة أخرى جميلة في هذه البطاقة هي أنها تمكن من سحب الاموال من البنك الالكتروني بايبال إلى الحساب البنكي المرتبط بها مباشرة.

للإفادة فبنك CIH يتوفر على عروض كثيرة خصوصاً حسابات مجانية وبطاقات بنكية مجانية MasterCard تمكن من السحب والاداء أيضا ومرتبطة بالحساب مباشرة.هذه العروض موجهة بالخصوص  للموظفين، جميع النساء والرجال الذين يتراوح سنهم بين 18 و 30 سنة.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة