خدمة Cih Pay للدفع عبر الهواتف الذكية عن طريق NFC، بالشراكة مع Mastercard - المال والتكنولوجيا

خدمة Cih Pay للدفع عبر الهواتف الذكية عن طريق NFC، بالشراكة مع Mastercard

أعلن البنك المغربي CIH Bank عن إطلاق خدمة "CIH PAY" ، وهو حل للدفع عبر الهواتف الذكية ، بالشراكة مع Mastercard ، وهو الأول من نوعه في شمال إفريقيا، وهي حل من أجل الدفع يتيح للعملاء استخدام بطاقاتهم المصرفية من Mastercard من الهاتف الذكي فقط دون الحاجة إلى حمل معهم البطاقة البنكية، وذلك من أجل  دفع ثمن مشترياتهم في كل من المغرب والخارج .

خدمة Cih pay  للدفع عبر الهواتف الذكية عن طريق NFC، بالشراكة مع Mastercard




يسمح لك CIH PAY برقمنة بطاقتك المصرفية على هاتفك الذكي وإجراء عمليات الدفع باستخدام الأخيرة في المتاجر المجهزة بأجهزة TPEs ، في المغرب والخارج ، ويلاحظ نفس المصدر ، مع تحديد أن تفعيل هذه الخدمة يتم على تطبيق CIH الذي يسمى Cih mobile.

للمزيد من المعلومات عن التطبيق cih mobile ، ما عليكم سوى زيارة المواقع التالية:


عند تفعيل الخدمة cih pay على التطبيق سيظهر لك أن الخدمة توجد في الصفحة الأولى دون الدخول إلى حسابك في التطبيق على الشكل التالي : 



 تستخدم الشركة العالمية الرائدة Mastercard نظام "tokenization" الخاص بها ، وهو حل لتأمين المعاملات الإلكترونية ، من خلال تقليل المخاطر التي يشكلها نقل البيانات الحساسة عبر الإنترنت. وبالتالي لا يتم تسجيل أي بيانات مصرفية أو نقلها إلى التاجر.

لأول مرة في المغرب وشمال إفريقيا ، تقوم CIH PAY بتوسيع قنوات الدفع التي أنشأها البنك ، كجزء من إستراتيجيتها متعددة القنوات والوسائل من أجل تزويد العملاء بهذه التكنولوجيا الآمنة ، فضلاً عن الاستخدام الأفضل لوسائل الدفع الخاصة بهم.

 يتم تقديم خدمة "CIH PAY" مبدئيًا لجميع العملاء الذين يحملون بطاقة Mastercard المصرفية ولديهم جهاز محمول يعمل بنظام Android باستخدام تقنية NFC.

كما نحيطكم علما ان التقنية لا تعمل على الهواتف المحمولة الغير مدعومة بتقنية NFC التي يجب تفعيلها على الهاتف كما هو موضح في الصورة التالية.

مواضيع جديدة ومهمة أيضا:



نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه لكم خصوصاً في مجال التكنولوجيا والمال.

للمزيد من المعلومات حول العمليات البنكية وخصوصا النصائح التي ستساعدك، ما عليك هو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني أو إضافة تعليقات في الأسفل.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة