نصائح لزبناء بنك سياش CIHBANK و كيفية تفادي كل المشاكل في استعمال حسابكم والبطاقات البنكية الدولية - المال والتكنولوجيا

نصائح لزبناء بنك سياش CIHBANK و كيفية تفادي كل المشاكل في استعمال حسابكم والبطاقات البنكية الدولية

يعتبر بنك CIH من بين أفضل البنوك المغربية في الآونة الأخيرة خصوصاً من حيث الاقتطاعات والبطاقات البنكية الدولية المجانية التي يوفرها لكل من الذكور اللذين تتراوح اعمارهم بين 18 و 30 سنة، والنساء بصفة عامة شريطة أن يكون عمرهن 18 سنة أو أكثر.
نصائح لزبناء بنك سياش CIHBANK و كيفية تفادي كل المشاكل في استعمال حسابكم والبطاقات البنكية الدولية
 كيفية تفادي كل المشاكل في استعمال حسابكم والبطاقات البنكية الدولية

✔️ أفضل بطاقة بنكية مغربية للشراء من موقعAli Express والمواقع الالكترونية العالمية الأخرى

إذا كنت زبونا أو تفكر في فتح حساب بنكي فما عليك سوى قراءة هذه الاسطر واتباع التعليمات لكي تتجنب كل المشاكل التي يمكنك أن تقع فيها مع البنك وتفقد أموالك وتكون أنت المسؤول وليس البنك :
⁦✔️⁩ التوفر على بطاقة وطنية صالحة وسن يتجاوز 18 سنة.

⁦✔️⁩ يجب تحديد نوع الحساب حسب حاجياتك ، جنسك وسنك أيضا، حيث كما أمرنا أعلاه فإن الحساب يكون مجاني بالنسبة للذكور الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و 30 سنة، والنساء بصفة عامة شريطة أن يكون عمرهن 18 سنة أو أكثر. هذه الفئة المستهدفة رجال ونساء ستستفيد من بطاقة بنكية MasterCard مجانية مرتبطة بالحساب مجانا مدى الحياة.

⁦✔️⁩ التوفر على رقم هاتفي شخصي باسمك ( مسجل باسمك عند أحد شركات الاتصالات).

⁦✔️⁩ التوفر على بريد الكتروني صحيح يمكنك من تأكيد الحساب عند التسجيل عبر الموقع والتوصل بإشعارات أداء الفواتير ...
⁦✔️⁩ بدء التسجيل في الموقع أو الذهاب مباشرة إلى أحد الوكالات من أجل فتح الحساب وطلب البطاقة البنكية الدولية. حيث بالنسبة للتسجيل عبر الإنترنت يمكنك أيضاً طلب البطاقة البنكية.


⁦✔️⁩ عند التوصل برسالة خاصة على هاتفك تشعرك بأن بطاقتك الائتمانية موجودة في الوكالة التي اخترتها ، خذ معك بطاقتك الوطنية وهاتفك من أجل التوصل بالرقم السري عند تفعيلها من طرف المستخدم البنكي مباشرة.


عند أخذ البطاقة البنكية ورقمها السري، ما عليك هو تسجيل الرقم السري في مكان آمن أو تغييره في الصراف الآليguichet automatique والحفاظ على البطاقة من التمزق أو التلف.

في هذه المرحلة يعتبر البنك قد وفر لك كل ما تحتاجه وبالتالي ستصبح أنت المسؤول عن حسابك وبطاقتك خصوصاً في كيفية التعامل واستعمال البطاقة البنكية الدولية في شراء منتوجات من مواقع عالمية حيث يجب الحيطة والحذر من من بعض المواقع.

مواضيع أخرى مفيدة : 
كما يمكنك تنزيل تطبيق مجاني لبنك CIH هو Cih mobile، هذا التطبيق سيمكنك من الاطلاع وتتبع حسابك البنكي في كل مكان و زمان، كما يمكنك من التحكم في بطاقتك الائتمانية وذلك بتغيير سقف السحب من الصراف الآلي بالاضافة إلى تفعيل وتجميد مخصصة التجارة الإلكترونية dotation E-commerce ومخصصة السياحة dotation touristique.

كما يتوفر التطبيق على امتيازات كثيرا كاداء الفواتير، تعبئة الهواتف، تعبئة جواز Tag jawaz، الضريبة على السيارات، تحويل الأموال من حسابك إلى حسابات اخرى ، السحب بدون بطاقة بنكية من الصراف الآلي ...

بأتباعك إلى هذه الخطوات والبحث جيداً في التطبيق ستتمكن من اجراء كل معاملاتك دون الذهاب إلى البنك الا إذا كنت تريد ايداع مبلغ في حسابك.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة