جديد العملات الرقمية وسعر البتكوين bitcoin، الدوكوين Dogcoin, الريبل Ripple, شيبا Shiba في الوقت الحالي - المال والتكنولوجيا

جديد العملات الرقمية وسعر البتكوين bitcoin، الدوكوين Dogcoin, الريبل Ripple, شيبا Shiba في الوقت الحالي

تعتبر العملات الرقمية الشغل الشاغل في بال العديد من المستثمرين عبر العالم، حيث أصبحت حديث كل المنابر الإعلامية العربية والعالمية، خصوصاً بعد الغزو الروسي لأكرانيا في الشهر قبل الماضي.
 

هناك من يقول أنها ستعوض العملات العالمية الأورو والدولار وتصبح أهم وسيلة للدفع، رغم وجود محللين ورجال الأعمال الذين ما زالوا يعتبرونها مجرد صحابة عابرة ووسيلة فقط لتبييض الأموال وتمويل عمليات تمس الأمن العام في كل دول العالم.

مواضيع أخرى : 




رغم القيل و القال فإن قيمتها تتغير يوم بعد يوم وتزداد قيمتها عبر الزمن، نعم إنها الحقيقية التي أغنت العديد من المستثمرين وأشخاص عاديين خصوصاً الذين اشتروا كميات كبيرة في بداية ظهور العملات الرقمية وخصوصاً عملة البيتكوين التي كان ثمنها في سنة 2009 لا يتجاوز 0.005 دولار امريكي والذي أصبح حالياً يتجاوز 46000 دولار أمريكي، لهذا تخيل صديقتي إن كنت قد اشتريت ولو 100 دولار من البتكوين سنة 2009 فكم ستكون ثروتك اليوم ! إنها الحقيقية.

1000*0.005 = 5 Bitoin

إليكم سعر بعض العملات الرقمية وخصوصاً البتكوين bitcoin، الدوكوين Dogcoin, الريبل Ripple, شيبا Shiba، .... حالياً اي بتاريخ 05 أبريل  2022 على الساعة العاشرة ليلا.





كما أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية مايكرو استراتيجي ، وهي أكثر الشركات استثمارا في البيتكوين ،اعلنت د مجددا عن شراء اكثر من 4000 بيتكوين إضافية بقيمة 190 مليون دولار .

 وتملك الشركة حتى تاريخ 4 ابريل 2022 ما مجموع 129,218 عملة بيتكوين تم شراؤها بمبلغ 3.97 مليار دولار بمعدل سعر 30,700 للعملة الواحدة.

#البتكوين 
#العملات_المشفرة


نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه لكم خصوصاً في مجال التكنولوجيا والمال، كما نطلب منكم نشر مواضيعنا مع اصدقائكم.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة