iPhone 15: السعر ، تاريخ الإصدار ، التصميم ، كل شيء عن هواتف Apple الذكية المستقبلية - المال والتكنولوجيا

iPhone 15: السعر ، تاريخ الإصدار ، التصميم ، كل شيء عن هواتف Apple الذكية المستقبلية

نحاول جاهدون قدر المستطاع في البحث عن الهواتف الذكية الجديدة لتقديمها لكم لمعرفة كل ما تتميز بها، وذلك لتلبية طلبكم خصوصا في تحديد الهاتف الذي سينال إعجابكم قبل شرائه. 

iPhone 15: السعر ، تاريخ الإصدار ، التصميم ، كل شيء عن هواتف Apple الذكية
 المستقبلية

يجب أن يكون iPhone 15 وجميع إصداراته رسميًا في سبتمبر 2023 ، بعد عام واحد من وصول iPhone 14. ما هي التغييرات في النطاق؟ هل سيكون هناك تصميم جديد؟ ما الجديد في الورقة الفنية؟ هل سيستفيد iPhone 15 من مستشعرات الصور الجديدة؟ وكم سيتم بيع iPhone 15؟ ابحث في هذا الملف عن جميع المعلومات الخاصة بهواتف Apple الذكية التالية .
بعد التصميم ، من المتوقع حدوث بعض التغييرات في الورقة الفنية. المعالج . بطارية. مودم. .تقنية العرض: ستستفيد Apple من ذلك لتحسين تجربة جميع الهواتف الذكية ، على الرغم من أنه لا يزال من المتوقع حدوث فرق ملحوظ بين طرازي Pro / Ultra والآخرين. 

IPhone 15 هو هاتف ذكي من شركة Apple تم الإعلان عنه في 12 سبتمبر 2022.يستخدم Dynamic Island الذي قدمه iPhone 14 Pro ويتميز بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة تصل إلى ضعف السطوع تقريبًا (مقارنة بالإصدار السابق) مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز وApple SoC A16. كما أنه يقدم مستشعرًا رئيسيًا جديدًا بدقة 48 ميجابكسل ويحمل الزجاج المصنفر من الإصدار Pro.

اضغط هنا للتعليق

إجمالي مرات مشاهدة الموقع