الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2030 المغرب، إسبانيا والبرتغال - المال والتكنولوجيا

الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2030 المغرب، إسبانيا والبرتغال


هل يمكننا اعتبارها خيبة أمل كبيرة ام قرار منطقي ان اتخذ من طرف اللجنة المكلفة بتحديد ملاعب إجراء مباريات كأس العالم 2030 الذي سينظم في كل من المغرب، اسبانيا و البرتغال، حيث ذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية أن الفيفا تفضل إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2030 بملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد الذي تم تجديده بالكامل.

ملعب نهائي كأس العالم 2030 المغرب، إسبانيا والبرتغال ؟

يتسع هذا الملعب لـ 85.000 مقعد فقط ، أي أقل بـ 20.000 مقعد من سعة ملعب "الكامب نو" الخاص بفريق برشلونة الذي يتم تحديده وتغطيته بالكامل و أقل كذلك بـ33.000 مقعد من سعة ملعب بنسليمان الذي سيشرع في بنائه هذا الاسبوع بالمغرب.


في حال حصول "البرنابيو" على شرف احتضان النهائي، فسيصبح من المرجح جدا أن يحتضن ملعب الدار البيضاء المباراة الافتتاحية أو إحدى مباريات نصف النهائي أو كليهما، حيث كل التقارير تقول ان مبارتي الافتتاح والنهائي سيتم إجراء كل واحدة منها في بلد مختلف وخصوصاً بين المغرب وإسبانيا.

الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2030 المغرب، إسبانيا والبرتغال
الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2030 المغرب، إسبانيا والبرتغال 

جدير بالذكر أن إفريقيا لم تحتضن نهائي كأس العالم إلا مرة واحدة في التاريخ، حدث ذلك سنة 2010 بجنوب إفريقيا عندما أقيمت على أرضها وفازت بها أسبانيا. 

كانت هذه آخر اخبار كأس العالم 2030، التي من المرجح ان تكون الأفضل في التاريخ وتحطيم كل الارقام خصوصا كأس العالم قطر التي كانت في المستوى وحققت كل الأرقام. 


نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه على موقعنا الالكتروني ، كما نطلب منكم أن تتواصلوا معنا للمزيد من المعلومات حول المال والتكنولوجيا.

اضغط هنا للتعليق

إجمالي مرات مشاهدة الموقع