عروض عمل جديدة لدى شركة Lesieur Cristal بالدار البيضاء - المال والتكنولوجيا

عروض عمل جديدة لدى شركة Lesieur Cristal بالدار البيضاء

منذ أكثر من 70 عامًا، تعمل شركة Lesieur Cristal في جميع مجالات قطاع الدهون، وتحفز التطوير من خلال ابتكاراتها المستمرة ومعايير الجودة.

تحتل شركة Lesieur Cristal، التابعة لمجموعة SOFIPROTEOL الدولية، المركز الأول بين شركات الصناعة الزراعية المغربية. تعد الشركة أيضًا واحدة من الشركات الرائدة في قطاعها على المستوى القاري.

إليكم التخصصات المطلوبة من الشركة :

– أخصائي التعويضات والمزايا.
-مراجع داخلى.
-مهندس نظم الجودة والبيئة.
-مهندس مشاريع صناعية.
– مهندس لوجستي تشغيلي.

- Compensation & Benefits Specialist.
- Auditeur Interne.
- Ingénieur Systèmes Qualité et Environnement.
- Ingénieur Projets Industriels.
- Ingénieur Logistique Opérationnelle.



تتيح المجموعة الغنية والمتنوعة من العلامات التجارية القوية والأسطورية للشركة بناء الولاء والمساهمة في رفاهية ملايين المستهلكين عبر عدة أجيال: ليسيور، كريستال، هويلور، مبروكة، الطاوس، الكاف، المنجل...


تسمح سياسة التوظيف المبتكرة والديناميكية لموظفينا بالازدهار في مؤسسة متطورة. نحن نضمن إدارة مهنية جيدة ودعمًا شخصيًا لتطوير مهاراتك.

الملف الشخصي المطلوب:

حاصل على دبلوم من إحدى المدارس الكبرى أو درجة الماجستير المتخصصة في الموارد البشرية/الرقابة الإدارية، لديك ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في نفس الوظيفة، ومن الناحية المثالية في قطاع التوزيع الشامل. بالإضافة إلى إتقان مايكروسوفت أوفيس، والوصول إلى الموارد البشرية. 

رابط الترشح :



مواضيع أخرى مفيدة : 

♦️ معرفة رصيد Tag jawaz على تطبيق Cih mobile وتعرف على كيفية إعادة شحنه

نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه على موقعنا الالكتروني ، كما نطلب منكم أن تتواصلوا معنا للمزيد من المعلومات حول المال والتكنولوجيا.

اضغط هنا للتعليق

إجمالي مرات مشاهدة الموقع