هدف سامسونج في ما يخص الجيل الجديد من هاتف Galaxy Z Fold وهاتف Galaxy Z Flip - المال والتكنولوجيا

هدف سامسونج في ما يخص الجيل الجديد من هاتف Galaxy Z Fold وهاتف Galaxy Z Flip

سامسونج Samsung  هي شركة تكنولوجيا معروفة عالميًا مقرها في كوريا الجنوبية. تعمل الشركة في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الإلكترونية والتقنيات الرقمية والأجهزة المنزلية والاتصالات المحمولة وأكثر من ذلك. تأسست سامسونج في عام 1938 ونمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر الشركات التقنية في العالم. تشمل منتجاتها الشهيرة الهواتف الذكية، وشاشات التلفزيون، والأجهزة اللوحية، والأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات وأجهزة التكييف وغيرها. فما هو هدف سامسونج في ما يخص الجيل الجديد من هاتف Galaxy Z Fold وهاتف Galaxy Z Flip ؟

سامسونج تريد بيع 20 مليون هاتف قابل للطي خلال العام القادم بما في ذلك الجيل الجديد من هاتف Galaxy Z Fold وهاتف Galaxy Z Flip.

سامسونج كانت تريد بيع 15 مليون هاتف قابل للطي خلال العام الحالي ولكن لم تحقق هذا الهدف حتى الأن وقامت بتخفيض التوقعات إلى بيع 10 مليون هاتف قبل نهاية العام.

 الشراء من الموقع الرسمي العالمي لشركة سامسونج أصبح عليك أمرًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على منتوجات بجودة عالية وبأسعار في متناول الزبناء، كما أصبح الحل الأنسب لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف الشركة. 

نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه لكم على موقعنا الالكتروني، كما نطلب منكم مشاركة مواضيعنا والعروض التي نقدمها لكم مع أصدقائكم وذلك لدعمنا.

مواضيع أخرى مفيدة : 


نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه على موقعنا الالكتروني ، كما نطلب منكم أن تتواصلوا معنا للمزيد من المعلومات حول المال والتكنولوجيا.



اضغط هنا للتعليق

إجمالي مرات مشاهدة الموقع