الفرق بين مخصصة التجارة الإلكترونية ومخصصة السياحة والسفر: dotation E-commerce et dotation touristique - المال والتكنولوجيا

الفرق بين مخصصة التجارة الإلكترونية ومخصصة السياحة والسفر: dotation E-commerce et dotation touristique

توجد طريقتين من أجل سحب الاموال من الخارج،  أداء خدمة او شراء منتوجات من الانترنت بالنسبة للاشخاص الذاتيين وهما استعمال مخصصة التجارة الإلكترونية و مخصصة السياحة والسفر.

بالنسبة لمخصصة التجارة الإلكترونية dotation E-commerce فهي مبلغ 15000 خمسة عشر ألف درهم  الذي يحق لكل مواطن استعماله في السنة من أجل شراء منتوجات من مواقع الانترنت من الخارج. فهي تتطلب التوفر على بطاقة بنكية دولية مثل carte VISA أو MasterCard دولية يمكن طلبها من البنك أو فتح حساب بنكي الكتروني والتوصل بها عبر البريد إلى المنزل.

✔️ فتح حساب و طلب بطاقة فيزا ادفكاش card visa advcash الجديدة وكيفية الحصول عليها مجاناً 2020


الفرق بين مخصصة التجارة الإلكترونية ومخصصة السياحة والسفر:  dotation E-commerce et dotation touristique
الفرق بين مخصصة التجارة الإلكترونية ومخصصة السياحة والسفر

أما بالنسبة لمخصصة السفر والسياحة dotation touristique فهي مبلغ 45000 خمسة وأربعين ألف درهم فقط في السنة من أجل شراء تذاكر السفر، حجز الفنادق والاستفادة منها في الخارج سواء بشراء العملة الأجنبية من أجل السفر للسياحة أو الاستفادة منها عن طريق البطاقة البنكية الدولية.

من أجل الحصول على جميع المعلومات حول التجارة الإلكترونية، الشراء من الانترنت، أفضل البطاقات البنكية وخدمات الكترونية أخرى، كل هذا في الروابط التالية :

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة