شركة Xiaomi ستُعلن قريبا عن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف جديدة تسمى Note 9 Series في اليوم 30 من شهر أبريل الجاري - المال والتكنولوجيا

شركة Xiaomi ستُعلن قريبا عن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف جديدة تسمى Note 9 Series في اليوم 30 من شهر أبريل الجاري

تعتبر شركة الصين الجديدة في صناعة الهواتف المحمولة بالخصوص ومختلف الاجهزة الالكترونية على العموم من بين أهم الشركات العالمية الحالية، حيث أصبحت تنافس سامسونجsamsung b آبل Apple من حيث جودة منتجاتها التي ازداد الطلب عليها في السنوات الأخيرة.

أصبحت تنتج كل سنة العديد من الهواتف المحمولة بتكنولوجيا حديثة تستجيب مع متطلبات الزبناء وباثمنة جد مناسبة، مما تشجع الزبناء على شراء منتوجات جديدة منها وتوفير مالهم.

فمثلا XIAOMI هو الهاتف المحمول أظنه الوحيد الذي يملك امكانية برمجته لكي يشتغل في وقت محدد وينطفىء في وقت لاحق تلقائيا وأن يكررها دائما خصوصاً اثناء النوم و الصباح بشكل اوتوماتيكي.

شركة Xiaomi ستُعلن قريبا عن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف  جديدة تسمى Note 9 Series في اليوم 30 من شهر أبريل الجاري
Xiaomi  Note 9 Series 


لمعرفة كيف يمكنكم برمجة هاتفكم ، ما عليكم سوى زيارة الرابط التالي :

عندما نتحدث عن الهواتف الذكية الرائدة في مجال التكنولوجيا يجب لفت الانتباه إلى هاتف Xiaomi الذي أصبح من بين أفضل الهواتف. 

شركة Xiaomi ستُعلن قريبا عن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف  جديدة تسمى Note 9 Series في اليوم 30 من شهر أبريل الجاري.

الهاتف الذكي الجديد سيكون مفاجأة كبرى في عالم الهواتف الذكية، حيث سيتوفر على مجموعة من الخصائص الجديدة التي تستجيب مع متطلبات الزبناء وباثمنة جد مهمة للناس، من بين أهم الخصائص الجديدة نجد :

  • - يدعم الراديو الـ Fm كما يدعم الـ IR Blaster الذي يتيح لكم  بالتحكم في الأجهزة الكهربائية .
  • - يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim .
  • - يدعم شبكات الاتصال ـ 2G وـ 3G والجيل الرابع الـ 4G .
  • - الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من الزجاج مع إطار من البلاستيك كما هو معتاد في سلسلة النوت من شاومي مؤخراً بالإضافة إلى أن الهاتف طارد لقطرات الماء الخفيفة .
  • - الشاشة تأتي بمساحة 6.67 إنش بجودة الـ FHD+


نتمنى أن ينال إعجابكم محتوانا، كما نطلب منكم مراسلتنا من أجل الحصول على جميع المعلومات حول الهواتف المحمولة أو كل ما يتعلق بالتكنولوجيا الحديثة كتردد القنوات الفضائية، التجارة الإلكترونية والتسوق أو كل ما يربط المال بالتكنولوجيا، وذالك على هذا الرابط.

كما يمكنكم متابعتها على صفحتنا على الفيسبوك.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة