جديد مخصصة التجارة الإلكترونية (dotation E-commerce) في المغرب لسنة 2020 - المال والتكنولوجيا

جديد مخصصة التجارة الإلكترونية (dotation E-commerce) في المغرب لسنة 2020

تعتبر التجارة الإلكترونية في المغرب من بين أهم أنواع التجارات التي يعتمد عليها الكثير من التجار في جني الأرباح الكثيرة خصوصاً مع تطور اساليب المراسلات في كل أنحاء العالم.

التجارة الإلكترونية أو شراء وبيع منتوجات عبر الإنترنت يتطلب التوفر على مخصصة التجارة الإلكترونية أو ما تسمى باللغة الفرنسية Dotation E-commerce وهي الرصيد المخصص لكل شخص مادي أو معنوي في شراء منتوجات من الانترنت باستخدام البطاقة البنكية الدولية التي يمكنه الحصول من البنك.
جديد مخصصة التجارة الإلكترونية (dotation E-commerce) في المغرب لسنة 2020
جديد مخصصة التجارة الإلكترونية (dotation E-commerce) في المغرب لسنة 2020


مخصصة التجارة الإلكترونية تتغير حسب نوع الشخص ، حيث بالنسبة للشخص الذاتي فلديه الحق في الاستفادة من 15000 درهم كل سنة، بعدما كانت 10000 درهم فقط في السنوات الأخيرة. هذه المخصصة تمكن المواطن المغربي العادي من شراء منتوجات من مواقع عالمية بكل سهولة والتوصل بها إلى منزله، فقط ما عليه سوى الذهاب إلى أحد البنوك المغربية وفتح حساب  وطلب بطاقة بنكية دولية.

يمكنكم التعرف على أفضل بطاقة الشراء عبر الانترنت من الرابط التالي :

✔️ تفعيل مخصصة التجارة الإلكترونية (dotation E-commerce) من تطبيق Cih mobile لبنك CIH BANK

بالنسبة للشخص المعنوي كالمقاول الذاتي، المهني والشركات فإن مخصصة التجارة الإلكترونية تكون جد مرتفعة حيث أصبحت في حدود 500 ألف درهم بدلا من مبلغ إجمالي قدره 60 ألف درهم بالنسبة للتعاونيات الخاضعة لضريبة الشركات.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة