أفضل 5 تطبيقات Android و iOS للأسبوع تم اختبارها واعتمادها من طرف الكثيرين: Applications iOS et Android - المال والتكنولوجيا

أفضل 5 تطبيقات Android و iOS للأسبوع تم اختبارها واعتمادها من طرف الكثيرين: Applications iOS et Android

دعنا نوصي بتثبيت تطبيقات Android و iOS الحديثة على هاتفك الذكي أو iPhone مع إغلاق عينيك. نوصي هذا الأسبوع ، من بين أمور أخرى ، بتطبيق Artifact ، كبديل لتويتر

هذه الخمسة الأوائل لا تشبه اختياراتنا من التطبيقات المجانية التي نقدمها لك مرتين في الأسبوع. هنا ، نقوم بتثبيت التطبيقات على هواتفنا الذكية واختبارها.

 نتحقق مما إذا لم يكن هناك الكثير من عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق وما إذا كانت التطبيقات تحترم بياناتك الشخصية بشكل أو بآخر.

نحاول اختيار التطبيقات المفيدة ، سواء للإنتاجية أو لتخصيص واجهتك أو الرفاهية الرقمية. ودائمًا ما تتضمن أفضل 5 ألعاب لدينا لعبة جوال واحدة على الأقل.



NoteFor (Android و iOS)

NoteFor هو التطبيق المثالي للاحتفاظ بمذكرات أو مذكرات ، مما يسمح لك ببدء الكتابة على الفور تقريبًا. التنسيق سهل للعين ويمكنك إجراء تغييرات طفيفة على السمة.


TrueShot (Android)


في المرة التالية التي تريد فيها مشاركة لقطة شاشة لصورة أو نص ، قد ترغب في تحسينها باستخدام تطبيق TrueShot. محرر لقطة الشاشة هذا سهل الاستخدام ويمكنه التقاط لقطات شاشة ذات مظهر احترافي في لحظات.

Webtoons (Android و iOS)

هل تحب الويب كوميكس؟ ماذا عن الويب كوميكس على الطراز الكوري؟ webtoon هو تطبيق شائع جدًا يجذب عشاق webcomics في جميع أنحاء العالم. يعمل كمستودع webcomics ، ويقدم عددًا كبيرًا من السلاسل المختلفة. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، يمكنك الاختيار من بين أنواع وأنماط الرسم المختلفة.


Forest: التركيز على الإنتاجية (Android و iOS)

Forest: Focus for Productivity هو تطبيق يقظ يضيف طبقة من التحفيز. لديها واحدة من أكثر موقتات التركيز البؤري روعة التي صادفتها على الإطلاق. يجب أن أقول إنني أركز بشكل أفضل الآن (قليلاً فقط) ، لأنني أميل إلى مشاهدة نباتي المتنامي بدلاً من التركيز على عملي.

مايتي دوم Mighty Doom (Android و iOS)


من المعروف جيدًا أن لعبة Dome هي واحدة من أفضل ألعاب FPS الموجودة ، ولكن هل من الممكن تقديم Hellwalker الغاضب بطريقة مختلفة؟ كانت هناك بالفعل لعبة Doom RPG ، فماذا عن مطلق النار من أعلى إلى أسفل؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه Mighty Doom ، حيث تعيد الجحيم إلى ... إيه ، الجحيم من خلال وضع جحافل من الشياطين في نسخ مصغرة جميلة من أنفسهم في ورطة.

ما رأيك في اختيارنا هذا الأسبوع؟ هل وجدت أي تطبيقات أو ألعاب رائعة أخرى على متجر Google Play أو Apple App Store؟



نتمنى أن ينال إعجابكم كل ما نقدمه على موقعنا الالكتروني ، كما نطلب منكم أن تتواصلوا معنا للمزيد من المعلومات حول المال والتكنولوجيا.


اضغط هنا للتعليق

إجمالي مرات مشاهدة الموقع