أرباح المنتخب الوطني المغربي من كأس العالم لكرة القدم قطر Qatar 2022 FIFA World Cup Qatar 2022 - المال والتكنولوجيا

أرباح المنتخب الوطني المغربي من كأس العالم لكرة القدم قطر Qatar 2022 FIFA World Cup Qatar 2022

أرباح المنتخب الوطني المغربي من كأس العالم لكرة القدم قطر Qatar 2022 FIFA World Cup Qatar 2022

موقع نيويورك تايمز الأمريكي :[ حتى لو فازت الأرجنتين او فرنسا باللقب ، فإن العالم يعرف أنه مونديال المغرب ].

في الحقيقة ليس الربح الوحيد من كأس العالم قطر Qatar 2022 هو وصول المنتخب الوطني المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم كأول فريق عربي و إفريقي يصل إلى هذآ الدور من البطولة، ولكن هناك أرباح كثيرة جناها هذآ المنتخب لنفسه كلاعبين وتقنيين و ...

 حيث مكن الإنجاز التاريخي من رفع قيمة اللاعبين السوقية على المستوى العالمي إلى أعلى المستويات خصوصا البعض منهم أصبح مطلوبا من أعظم النوادي العالمية كالبارسا ،الريال، ليفربول ، اليوفي ، باريس سان جيرمان ، ... بالإضافة إلى استفادتهم من مبالغ مالية كبيرة عن كل دور وصلوا إليه.

ليس هذا فقط ، بل أصبح إسم المغرب كلمة بحث على جوجل Google وجميع منصات التواصل الإجتماعي حيث اشتهرت الدولة ة وأصبحت وجهة مفضلة للعديد من السياح الاجانب من أجل اكتشافها والتعارف على مواردها الطبيعية وتراثها مما سيساعد على جلب العملة الصعبة وخصوصا الاورو Euro والدولار dollars.

يمكن استخلاص أن كرة القدم هي ليست فقط لعبة وإنما هي وسيلة لتحقيق مداخيل مالية كبيرة وأفضل طريقة للتعريف بثقافة البلد وجلب السياح.

#كأس_العالم_قطر2022
#مونديال_قطر_2022
#الجامعة_الملكية
#المنتخب_المغربي
#أسود_الأطلس

#FIFAWorldCupQatar2022

للمزيد من المعلومات عن المنتخب الوطني المغربي ودولة المغرب رياضيا ، اقتصاديا وثقافيا ما عليكم سوى الدخول إلى الرابط التالي:



اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة