حقيقة قواعد وقوانين WhatsApp الجديدة وجمع بيانات المستخدم الشخصية لأعمال الشركات - المال والتكنولوجيا

حقيقة قواعد وقوانين WhatsApp الجديدة وجمع بيانات المستخدم الشخصية لأعمال الشركات

يعرف الجميع العلاقة بين WhatsApp و Facebook و Instagram ، حيث تم شراء WhatsApp بواسطة Facebook بمبلغ كبير جدًا يبلغ حوالي 22 مليار دولار في شهر فبراير 2014 بما في ذلك 17 مليار مشاركة على Facebook.

في الأيام الأخيرة ، أطلق WhatsApp قواعد جديدة تجبر المستخدمين على قبولهم لمواصلة استخدام WhatsApp. يرفض بعض المستخدمين ويبحثون عن تطبيقات أخرى مثل Signal (معلومات حول تطبيق Signal) أو Telegram ،لإنهاء الإعتماد على  WhatsApp تمامًا لأنه وفقًا لهم ، يشارك معلوماتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية ومع الشركات.


تحقيقًا لهذه الغاية ، سوف نستشهد بالبيانات الشخصية الأكثر طلبًا من قبل الشركات ، ولكن قبل كل شيء ، ما هي البيانات الشخصية؟

جديد

ما هي البيانات الشخصية الأكثر طلبًا من قبل الشركات؟

تعد البيانات وقودًا قويًا لأعمال الشركات ، ولا سيما لأنشطتها الإعلانية ، لا سيما مع التطور التكنولوجي والرقمنة.

هذه هي المعلومات التي تحدد بشكل مباشر أو غير مباشر الشخص الطبيعي

على سبيل المثال: الاسم والاسم الأول ، والصورة ، والعنوان البريدي ، وعنوان البريد الإلكتروني ، ورقم الهاتف ، ورقم داخلي يحدد هوي شخص في شركة ، وعنوان IP ، ومعرّف اتصال الكمبيوتر ، وتسجيل صوتي ، والموقع ، صورة ، تاريخ الميلاد وغيرها.

يتيح جمع بيانات المستخدم الشخصية للشركات استهداف العملاء بدقة أكبر بالمعلومات الدقيقة التي يقدمونها. من بين المعلومات والبيانات الشخصية التي تم جمعها والسعي إليها من قبل الشركات ، نذكر:

🔹 المعلومات السلوكية للناس.

🔹 المعلومات الاجتماعية والديموغرافية.

🔹 البيانات والمعلومات المتعلقة بالملاحة.

🔹 مراكز الاهتمام أو الأنشطة الترفيهية.

مواضيع جديدة ومهمة أيضا:

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة