التطور الذي تعرفه دولة مدغشقر اقتصاديا ورياضيا خصوصاً بوصولها لدور الربع من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر . - المال والتكنولوجيا

التطور الذي تعرفه دولة مدغشقر اقتصاديا ورياضيا خصوصاً بوصولها لدور الربع من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر .

أندرى رجولينا رئيس مدغشقر الذي عمره لم يتجاوز بعد 44 سنة، لقد تولى رئاسة مدغشقر منذ عامين ونصف فقط. كان مناضلا كبيرا ضد الحكم السابق الذي تسبب في  تدهور مدغقشر على جميع المستويات.
 جاء بشكل ديمقراطى عبر صناديق الاقتراع؛انه رئيس محبوب من شعبه لأنه عمل طفرة فى عامين ونصف فى مجال الصناعة والتعليم والمعلوميات والتقنية الرقمية ومحاربة الفساد ووهو ماانعكس على القدرة الشرائية حيث تضاعف دخل المواطنين...! كما أن مدغشقر حققت أعلى نسبة نمو في عهده...!
آخر أخبار التطور الذي تعرفه دولة مدغشقر اقتصاديا ورياضيا خصوصاً بوصولها لدور الربع من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر .
نقل مدغشقر فى عامين ونصف  فى أكثر من مجال رغم أنه لم يتمم عامه الثالث بعد ومنها كرة القدم طبعا حيث تشارك لأول مرة في كأس افريقيا...!!
الصور من حضور الرئيس الملغاشي رفقة رئيس الكاف الملغاشي الآخر أحمد أحمد  لمقابلة الأمس وتفاعله مع أهداف مدغشقر وتأهلها التاريخي لربع النهائي...!

 بالاضافة الى مدغشقر هناك  تانزانيا و البينين الدولتان اللتان أصبحتا تزاحمان رواندا وإثيوبيا أسرع الاقتصادات نموا في إفريقيا...

أما على الرياضي وبالاخص كرة القدم، فقد تأهل منتخب مدغشقر لاول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تجري حاليا في مصر، والتي سيلعب فيها دور ربع النهائي غدا يوم الخميس مقابلة تاريخية ضد المنتخب الوطني التونسي في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.

مؤتمر منتخب مدغشقر قبل مواجهة تونس 🗣

نيكولا ديبوى " المدير الفني لمدغشقر " : اللاعبون لديهم إصرار كبير على إستكمال ما بدأناه على الرغم من أنها المشاركة الأولى لنا ،، ونلعب من أجل تحقيق الفوز وكتابة تاريخ جديد بالكرة الإفريقية

أندرياماتسينورو " لاعب مدغشقر " : تواجد رئيس البلاد في المدرجات أعطانا دفعة معنوية كبيرة ،، المنتخب التونسي من المنتخبات القوية وهذا يجعلنا نأخذ حذرنا واللعب بحذر شديد.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة