حقيقة القرار النهائي للطاس في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي - المال والتكنولوجيا

حقيقة القرار النهائي للطاس في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي

بعد ان تلقى الترجي الرياضي التونسي  مراسلة من الكاف حول قرارات اجتماع المكتب التنفيذي بباريس دون حيثيات، رغم طلب الترجي من الكاف أن تسلمه التقارير التي تم الاعتماد عليها لإعادة المباراة لأسباب أمنية.
حقيقة القرار النهائي للطاس في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي
حقيقة القرار النهائي للطاس في نهائي دوري أبطال أفريقيا
 الذي جمع بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي
حيت تقرر اعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي بملعب محايد حيث أمهلت الكاف مدة عشرة أيام من أجل الطعن في قراراتها من كلا الفريقين.

حيت افترض الكاف أن تعاد المقابلة بين الفريقين على ملعب محايد، فقد كان رد الطاس مخالف لكل التوقعات حيث قرر بعدم قبول طلب إعادة المباراة النهائية.

بالاضافة الى أن قرار الطاس الكتابي ليس فيه أي قرار يؤكد فوز نادي الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال أفريقيا 2018-2019 كما هو منتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
والصحيح أن الطاس رفضت كل مطالب الاتحاد الافريقي، الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي . حيث قررت منح القرار النهائي للجنة المختصة في الاتحاد الافريقي للبت في هذه المهزلة.
اللجنة المختصة في الاتحاد الافريقي ستحدد إذن الفائز بدوري ابطال افريقيا بالاضافة إلى فرض عقوبات على النادي المخالف او الإثنين معا.


اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة