آخر أخبار الميركاتو الصيفي المقبل بالنسبة للريال، روما، المانشستر يونايتد ... - المال والتكنولوجيا

آخر أخبار الميركاتو الصيفي المقبل بالنسبة للريال، روما، المانشستر يونايتد ...

في البداية الامر  يتعلق ب pépé الذي يوجد تحت  عدسة الكاميرا مانشستر يونايتد الانجليزي الطامح لإعادة امجاده المحلية والقارية.

لوكا زيدان ، المدبلج في ريال مدريد الموسم المقبل؟

زين الدين زيدان يستعد لتنظيف كبير في البيت الأبيض هذا الصيف ، وقد يكون كيلور نافاس حارس المرمى الثاني منذ 2014 ، أحد ضحايا المدرب الفرنسي. 
في الواقع ، "ZZ" يريد تثبيت Thibault Courtois بشكل دائم في أهداف مدريد. تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية اليومية إن رحيل نافاس سيكون مناورة لبطل العالم لعام 1998 لتركيب ابنه لوكا زيدان ، وهو منصب الدبلجة كورتوا.
آخر أخبار الميركاتو الصيفي المقبل بالنسبة للريال، روما، المانشستر يونايتد ...
دي روسي وروما ، لقد انتهى الأمر ⁦‼️⁩

ستنتهي القصة الطويلة والجميلة بين دانييلي دي روسي و روما في نهاية الموسم. في بيان تم الكشف عنه على موقعه الرسمي على الإنترنت ، أعلن نادي روما الإيطالي بالفعل رحيل لاعب خط الوسط التاريخي بعد روما-بارما ، آخر مباراة في الموسم ، بينما صرح بأن "دي روسي لن ينسحب من كرة القدم" . بعد ثمانية عشر عاماً من الخدمة المخلصة ، وأول مرة مع الفريق المحترف في عام 2001 ، حقق بطل العالم 2006 في 617 مباراة وسجل 63 هدفًا مع لوف. انه "يخطط الآن للشروع في مغامرة جديدة من روما" أكمل النادي. وقال جيم بالوتا رئيس النادي "منذ 18 عامًا ، كان دانييلي القلب النابض لروما." سوف نتحرك جميعًا عندما يرتدي جيرالوروسي قميصًا آخر ضد بارما. نحن نحترم قراره بمواصلة مسيرته كلاعب ، حتى لو كان عمره 36 عامًا تقريبًا ، فسيكون بعيدًا عن روما ".

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة