كيف أفتح حساب مجاني إذا كان عمري أكثر من 30 سنة في بنك سياش CIH BANK - المال والتكنولوجيا

كيف أفتح حساب مجاني إذا كان عمري أكثر من 30 سنة في بنك سياش CIH BANK

نحاول جاهدون قدر المستطاع في البحث عن كل المواضيع المهمة في مجال المال والتكنولوجيا، وخصوصاً كيفية الإستفادة من العروض التي غالبا ما تكون مجانية للزبناء.
فمثلا في مجال الحسابات البنكية على المستوى العلمي فهي غالبا ما تكون بمصاريف شهرية أو سنوية مرتفعة خصوصا ان كان الزبون يحتاج إلى بطاقات مصرفية دولية وتعمل على الإنترنت. 

كما يعلم الجميع فان بنك سياش CIH BANK توفر لزبنائها العديد من العروض المجانية خصوصا للنساء، اما بالنسبة للرجال فيجب ان يكون سنك بين 18و30 سنة أو أكثر من 60 سنة إذا كنت تريد الاستفاذة من الحساب المجاني مع بطاقة دولية مجانية أيضا. اذن فماذا عن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و60 سنة؟ وهم ليسوا بموضفين. 

هذا ما نريد شرحه لكم في هذا المقال، إنه هنالك طريقة للاستفادة من الخدمة المجانية وحياب مجاني مدى الحياة، ما عليكم سوى اختيار طريقة فتح الحساب من الإنترنت بتتبع المراحل التالية :

♦️ تثبيت التطبيق على الهاتف Cih mobile 

♦️ اختيار والضغط على الخيار الواضح في الصورة

♦️ الضغط على فتح حساب أو ouvrir un compte 

♦️ ملئ الخانات الواضحة في الصورة :
الإسم الشخصي 
الاسم العائلي 
مكان الإقامة اي الدولة التي تسكن فيها
الجنسية 


♦️ثم  الضغط على التالي اي suivant وملء جميع المعلومات المطلوبة في الصفحات المقبلة مع تاكيد الهاتف و البريد الإلكتروني E-mail.

بعد ذلك يجب أخذ صور للبطاقة الوطنية من الجهتين واخذ سيلفي لك. 

بعد تاكيد فتح الحساب سيتصلون بك لتأكيد المعلومات معك والوكالة البنكية التي اخترتها. بعد يوم او يومين سيصلك بريد إلكتروني يأكد لك فتح الحساب المجاني ورقم حسابك البنكي. 

ستصلك رسالة بعد أقل من اسبوع تعلمك ان بطاقتك البنكية قد وصلت إلى وكالتك، ما عليك سوى التوجه للوكالة لاخذها.

بهذا قد تكون قد استفدت من حساب مجاني وبطاقة بنكية مجانية مدى الحياة. 

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة